منتدى محمود داود الشامل
اهلآ ومرحبآ بك زائرنا العزيز فى منتداك منتدى محمود داود الشامل
ملحوظه هامه / يشرفنا تسجيلك فى المنتدى لتصبح من اعضائنا
مع تمنياتنا أدارة المنتدى بقضاء وقت ممتع ومفيد
مع تحياتى / محمود داود
المدير العام للمنتدى
منتدى محمود داود الشامل

** لدينا المزيد والمزيد لدينا الذى تحتاجه والذى لا تحتاجه من برامج واسلاميات والرياضة اولآ باول واخبار السيارات وفلاشات وادب وشعر واجتماع وعلم السفن والبحار ومعلومات عن الطب والطبخ**الــخ...وأشياء أكثر وأكثر**المنتدى الشامل*نتمنى لكم قضاء أوقات ممتعة **
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

هام....... الاعلانات التى اعلى واسفل المنتدى ليست بمسئولية ادارة المنتدى
          لانها مسئولية الشركة الراعية لهذا ونحن نوصيكم بعدم الدخول عليها لالمامها ببعض الاعلانات الخارجة عن الحدود

وهذا بيان منا بذلك....
أهلآ ومرحبآ بك زائرنا العزيز فى منتداك (منتدى محمود داود الشامل)
 اذا كانت هذه زيارتك الاولى للمنتدى فيشرفنا تسجيلك معنا
 فاذا أردت المشاركة فى المنتدى
اضغط هنا
اما اذا رغبت بالاطلاع على المواضيع وقرائتها
 فاذهب الى القسم الذى ترغب فيه أدناه
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
ازرار التصفُّح
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 34 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو osamagasmi فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2175 مساهمة في هذا المنتدى في 675 موضوع
مواقيت الصلاة

التبادل الاعلاني


أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الفقير الى الله
 
محمد داود
 
حسام اوبتكس اند سليفر
 
محمد ميلانو
 
zizoki
 
hamada
 
boytayc
 
BaDBoY
 
اسماء الشطورة
 
اوزوماكى حوده
 

شاطر | 
 

 أستون فيلا يدك حصون ليفربول بثلاثية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد ميلانو
عضو جيد
عضو جيد
avatar

عدد المساهمات : 269
تاريخ التسجيل : 04/08/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: أستون فيلا يدك حصون ليفربول بثلاثية   الإثنين أغسطس 24, 2009 8:50 pm



سقط ليفربول وصيف بطل الموسم الماضي أمام ضيفه استون فيلا لأول مرة منذ 8 أعوام بعدما خسر أمامه 1-3 الاثنين على ملعب "انفيلد" في ختام المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

ولم يذق استون فيلا طعم الفوز على ليفربول منذ 8 سبمتبر 2001 عندما تغلب عليه في "انفيلد" أيضاً بالنتيجة ذاتها وسجل الأهداف حينها ديون دابلن ولي هندري وداريوس فاسل، مقابل هدف لستيفن جيرارد.

ويدين استون بفوزه الأول إلى حارسه الأمريكي براد فريدل الذي تعملق ووقف سداً منيعاً في وجه هجمات ليفربول، ليمنح فريق المدرب مارتن اونيل نقاطه الأولى بعد خسارته في المرحلة الافتتاحية أمام ضيفه ويجان صفر-2، فيما تأجلت مباراته في المرحلة الثانية مع وست هام بسبب انشغاله بذهاب الدور التمهيدي من مسابقة دوري أوروبا حيث خسر أمام مضيفه رابيد فيينا النمساوي صفر-1.

أما بالنسبة لليفربول فتلقى هزيمته الثانية في 3 مباريات، بعد أن افتتح الموسم بالسقوط أمام توتنهام 1-2 قبل أن يفوز على ستوك سيتي 4-صفر، علماً بأن فريق "الحمر" لم يخسر الموسم الماضي بأكمله سوى مباراتين.

وفرض ليفربول أفضليته منذ صافرة البداية وكاد أن يفتتح التسجيل بعد دقيقة واحدة عندما مرر الإسباني فرناندو توريس كرة طولية متقنة ليوسي بنعيون الذي حولها برأسه خلفية كادت أن تخدع فريدل، لكنها مرت بجوار القائم الأيمن.

ثم حصل "الردز" على فرصة ثلاثية لتوريس وبنعيون والقائد جيرارد، بدأها الأول عندما أخفق في تسديدته رغم وجوده في مكان مثالي، فوصلت الكرة إلى الثاني الذي مني بالمصير ذاته فسقطت أمام الثالث الذي اصطدم بدوره بتألق فريدل (9).

وواصل فريق المدرب الإسباني رافايل بينيتيز ضغطه وهدد مرمى فريدل مجدداً وهذه المرة بتسديدة صاروخية أطلقها جيرارد من خارج المنطقة لكنها علت العارضة بقليل (15)، قبل أن تتراجع وتيرة اندفاع صاحب الأرض ما سمح لضيفه في الانطلاق تدريجياً نحو الهجوم ونجح من "نصف فرصة" في افتتح التسجيل (34) بهدية من البرازيلي لوكاس ليفا الذي حول برأسه وعن طريق الخطأ ركلة حرة نفذها اشلي يونج في شباك حارسه الإسباني خوسيه رينا.

وحاول ليفربول أن يرد سريعاً وكاد أن يدرك التعادل بعد 4 دقائق عندما استلم توريس تمريرة داخل المنطقة من الظهير الأيمن جلين جونسون فاستدار على نفسه وأطلق كرة صاروخية إلا أن فريدل كان في المكان المناسب لينقذ فريقه (38).

وعندما كان الشوط الأول يلفظ أنفاسه الأخيرة وسط عصبية زائدة من لاعبي ليفربول ومدربهم بينيتيز، خطف الضيوف هدفا ثانياً في الوقت بدل الضائع عبر كورتيس ديفيس الذي ارتقى أعلى من جايمي كاراجر لملاقاة ركلة ركنية نفذها نيكي شوري من الجهة اليمنى إلى القائم القريب ويحول الكرة برأسه داخل شباك رينا في الدقيقة الثانية من الوقت البديل للشوط الاول.

واستهل ليفربول الشوط الثاني ضاغطاً وكانت أولى فرصه بتسديدة بعيدة من الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو لكن فريدل لم يجد صعوبة في التعامل معها (47)، ثم اتبعها جيرارد باخرى من ركلة حرة أبعدها الحارس الأمريكي ببراعة (56) ثم تدخل مجدداً وتألق في صد رأسية الهولندي ديرك كوييت من تحت العارضة إثر ركلة ركنية نفذها جيرارد من الجهة اليمنى (58).

وتواصل المد الاحمر نحو مرمى فريدل وحصل على فرصة أخرى عبر كوييت مجدداً لكن القائم الأيسر وقف هذه المرة في وجه رأسية الهولندي بعد ركلة ركنية اخرى من جيرارد (59).

ولجأ بينيتيز (66) إلى الأوكراني اندري فورونين العائد إلى الفريق بعد أن لعب الموسم الماضي مع هرتا برلين الألماني على سبيل الاعارة، واخرج لوكاس سعياً خلف تقليص الفارق، وكاد يحصل على مبتغاه من خلال تسديدة صاروخية لجيرارد لكن فريدل بدا انه لا يقهر في هذه الليلة اذ تدخل مجدداً لينقذ فريقه (65).

لكن الفرج جاء أخيرا ونجح ليفربول في هز شباك استون فيلا في (72) بعدما لعبة جماعية وصلت من خلالها الكرة إلى الظهير الأيسر الأرجنتيني اميليانو اينسوا المندفع من الخلف فتوغل في المنطقة قبل أن يمرر كرة على طبق من فضة لتوريس الذي سددها داخل الشباك الخالية.

ولم تدم فرحة أصحاب الأرض كثيراً لأنه سرعان ما عاد الفارق إلى هدفين عندما احتسب الحكم مارتن اتكينسون ركلة جزاء لاستون فيلا بعد خطأ من جيرارد على نيجيل ريو كوكر داخل المنطقة، فانبرى لها يونج بنجاح (75).

ولم يستسلم ليفربول رغم الضربة المعنوية القاسية وكان قريبا من تسجيل هدفه الثاني عبر توريس لكنه اصطدم مجددا بفريدل (81) ثم كوييت الذي سدد الكرة من مسافة قريبة الى جانب القائم الأيمن (82).

وواصل فريدل تعملقه وحرم توريس وجلين جونسون من تقليص الفارق في الدقيقة الأخيرة عندما تدخل على رأسية الأول ثم على تسديدة قوية أطلقها الثاني من خارج المنطقة.

_________________
"محمد شريف "عاشق "رؤف خليف"
......الشئ من ماتاه لايستغرب......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد داود
عضو ممتاز
عضو ممتاز
avatar

عدد المساهمات : 502
تاريخ التسجيل : 02/08/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: أستون فيلا يدك حصون ليفربول بثلاثية   الثلاثاء أغسطس 25, 2009 12:54 pm

ههههههههههه اي العب ده دى مطحنه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أستون فيلا يدك حصون ليفربول بثلاثية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى محمود داود الشامل :: القسم الرياضـــــــــى :: أخبار الرياضة العالمية-
انتقل الى: