منتدى محمود داود الشامل
اهلآ ومرحبآ بك زائرنا العزيز فى منتداك منتدى محمود داود الشامل
ملحوظه هامه / يشرفنا تسجيلك فى المنتدى لتصبح من اعضائنا
مع تمنياتنا أدارة المنتدى بقضاء وقت ممتع ومفيد
مع تحياتى / محمود داود
المدير العام للمنتدى
منتدى محمود داود الشامل

** لدينا المزيد والمزيد لدينا الذى تحتاجه والذى لا تحتاجه من برامج واسلاميات والرياضة اولآ باول واخبار السيارات وفلاشات وادب وشعر واجتماع وعلم السفن والبحار ومعلومات عن الطب والطبخ**الــخ...وأشياء أكثر وأكثر**المنتدى الشامل*نتمنى لكم قضاء أوقات ممتعة **
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

هام....... الاعلانات التى اعلى واسفل المنتدى ليست بمسئولية ادارة المنتدى
          لانها مسئولية الشركة الراعية لهذا ونحن نوصيكم بعدم الدخول عليها لالمامها ببعض الاعلانات الخارجة عن الحدود

وهذا بيان منا بذلك....
أهلآ ومرحبآ بك زائرنا العزيز فى منتداك (منتدى محمود داود الشامل)
 اذا كانت هذه زيارتك الاولى للمنتدى فيشرفنا تسجيلك معنا
 فاذا أردت المشاركة فى المنتدى
اضغط هنا
اما اذا رغبت بالاطلاع على المواضيع وقرائتها
 فاذهب الى القسم الذى ترغب فيه أدناه
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
ازرار التصفُّح
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 34 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو osamagasmi فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2175 مساهمة في هذا المنتدى في 675 موضوع
مواقيت الصلاة

التبادل الاعلاني


أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الفقير الى الله
 
محمد داود
 
حسام اوبتكس اند سليفر
 
محمد ميلانو
 
zizoki
 
hamada
 
boytayc
 
BaDBoY
 
اسماء الشطورة
 
اوزوماكى حوده
 

شاطر | 
 

 الدورى الايطالى يبدأ السبت بمواجهات سهلة نسبيا للكبار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد ميلانو
عضو جيد
عضو جيد
avatar

عدد المساهمات : 269
تاريخ التسجيل : 04/08/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: الدورى الايطالى يبدأ السبت بمواجهات سهلة نسبيا للكبار   الجمعة أغسطس 21, 2009 5:27 pm


تنطلق غدا السبت فعاليات الدوري الايطالي المتتاز لكرة القدم في لقائات لا تخلو من المتعة والاثارة ويخوض غمارها فرق كبرى كالميلان وروما والانتر واليوفي بالاضافة الى فرق قوية اخرى كلاتسيو وفيورنتينا وغيرهم .

وعلى الرغم من هجرة عدد من النجوم الكبارعن المسابقة امثال كاكا وابراهيموفتش واعتزال البعض الاخر امثال فيجو ونيدفيد ومالديني ... الا ان مسابقة الدورى الايطالي حافظت على قوتها على الرغم من كل الظروف التي تعرضت لها في السنين الماضية من فضائح تحكيمية وغيرها .. لتجذب انظار الملاين والملاين من محبي المستديرة حول العالم اجمع لانتظار الفريق الذي سيخطف لقب الكالشيو الغالي ...

وتفتتح الفريق الكبرى لقائاتها بمواجهات سهلة في الاسبوع الاول ولكن سرعان ما ستصطدم الفرق الكبري ببعضها البعض في الجولة الثانية ، مما يزيد من صعوبة الجولة الاولى لسعي الفرق الكبرى للفوز كي لا تدخل المرحلة الثانية في مواجهات صعبة ورصيدها خالي من النقاط

الانتر في مواجهة سهلة امام باري

سيفتتح فريق انتر ميلان حامل اللقب في السنين الاربع الاخيرة موسمه بلقاء سهل عندما يستضيف على ملعبه الجوزيبي مياتزا فريق باري الصاعد حديثا للدورى الايطالي الممتاز sera A" " .

وسيلعب الانتر تحت قيادة مدربه البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو من دون نجمه السويدي زالاتان ابراهيموفتش بعد رحيله الى برشلونة الاسباني .

وعلى الرغم من ان ابراهيموفتش قد حصل في الموسم الماضي على لقب هداف الدورى الايطالي .. الا ان هذا كله لم يمنع مورينيو ان يعلن صراحة عن سعادته برحيل اللاعب واصفا اياه بالمكروه من الجميع سواء زملائه او الجماهير ، مبديا سعادته بضم الكاميروني صامويل ايتو .

ويبدي الكثير من المتابعين شكوكهم في مدى قدرة مورينيو على النجاح في الموسم الجديد بدون ابراهيموفتش العقل المحرك لفريق الانتر في ظل العقدة التي تلازم الفريق في الفشل المتكرر في الفوز باللقب الاوروبي على الرغم من الاكتساح المحلي في السنين الاخيرة ، والذي قد يؤثر هذه المرة على الفريق الايطالي الذي سيركز جهوده على المسابقة الاوروبية اكثر من اي شيء اخر ... وهو ما ركز عليه رئيس النادي " موراتي " في تصريحه الاخير الذي قال فيه بأن الانتر افضل من برشلونة والريال اللذان يضمان كوكبة من افضل نجوم المستديرة على وجه الارض .

ومر الفريق الايطالي بمرحلة من تغيير جلده برحيل لاعبين اخرين امثال هيرنان كريسبو الى فريق جنوى وكواريزما الذي انتهت اعارته من فريق تشيلسي بالاضافة الى ماكسويل وكروز وفيجو اللذان انتهت عقودهما .

ولكن الانتر لم يقف ساكنا فقد قام بالتعاقد مع دييجو ميليتو ثالث هدافي الموسم الماضي وتياجو من فريق جنوى والبرازيلي المخضرم لوسيو من فريق بايرن ميونيخ ...

لميلان يخرج لمواجهة سيينا ... ولكن !!!

وفي مواجهة سهلة نوعا ما لفريق الميلان ، ستكون اعين المتابعين والنقاد موجهة لفريق الروسونيري عندما يحل ضيفا على فريق سيينا يوم السبت القادم .

فجماهير الفريق الميلاني تترقب انطلاقة الموسم الجديد وهي تضع ايديها على قلبها بعد ان فشل فريق الميلان في الفوز بأي من مواجهاته الودية العشرة باستثناء الفوز على اليوفي بركلات الترجيح .

ويعاني الفريق من رحيل النجم الكبير كاكا الى صفوف الريال ، بالاضافة الى استمرار اهتزاز مستوى النجم البرازيلي رونالدينيو والذي اصبح تألقه بمثابة الامل الاخير للروسونيري في الموسم الجديد ليعوض رحيل البرازيلي كاكا ، وهو ما دفع رئيس النادي ورئيس الوزراء الايطالي بيرلسكوني ان يطالب المدير الفني الجديد الذي تولي المسؤلية خلفا لانشيلوتي البرازيلي ريونالدو ان يمنح رونالدينو فرصة اكبر ودور اكبر في الملعب .

ولكن الاخير قال بأن رونالدينو يحتاج ان يفهم معنى كرة القدم ، وبأن بيرلسكوني لا يرى ما يراه هو مؤكدا في نفس الوقت على الاعتماد عليه في الفترة القادمة على امل سد الفراغ الذي تركه كاكا .

ولا يعتبر رحيل كاكا هو نقطة الضعف الوحيدة في الفريق ، بل ان ارتفاع معدل اعمار الفريق وفشل الادارة في التعاقد مع اي من اللاعبين الجدد باستثناء الهولندي هانتلار يعد مصدر قلق مزمن لجماهير الميلان الطامحة في احراز لقب الكالشيو الذي غاب عن خزائن الفريق منذ 4 سنوات .

ولا ينسى الميلان ان اي نتيجة غير الفوز ستضعه في موقف محرج لانه سيواجه الانتر في المرحلة الثانية من الدوري الايطالي


يوفنتوس في مواجهة سهلة ايضا امام كييفو

ويخوض فريق اليوفنتوس مواجهة سهلة نسبيا امام فريق كييفو متسلحا بكتيبة من التعاقدات الجديدة والقوية وشهية مفتوحة لاحراز البطولات بعد غياب استمر منذ الصعود مرة اخرى للدورى الممتاز .

ويسعى اليوفي صاحب اكبر عدد من مرات الفوز بالدوري 27 مرة ان يضيف لقب غاب لست سنوات كاملة كان سببها الرئيسي هبوط الفريق بسبب فضيحة الكالشيو بولي ..

وقام اليوفي بعد رحيل رانيري والتعاقد مع شيرو فيرارا لقيادة الفريق بالتعاقد مع كتيبة من النجوم الكبار يأتي على رأسهم لاعب فيردير بريمن السابق دييجو ريفاس وفيليب ميلو وكانافاراو بالاضافة الى تواجد كتيبة من النجوم امثال ديل بيرو وكيليني واماوري وكامورانيزي وغيرهم ... ولكن بالطبع سيفتقد الفريق جهود التشيكي بافل نديفيد في منتصف الملعب والذي اعتزل الكرة نهائيا .

ولا بديل لليوفي عن الفوز خصوصا ان في انتظاره مباريتان ناريتان في الاسبوعين الثاني والثالث امام روما ولاتسيو وهما مواجهتان في غاية الصعوبة بالطبع .

مواجهة صعبة لروما

اما روما وكتيبة اصدقاء توتي ففي انتظارهم مواجهة في غاية الصعوبة عندما يحلون كضيوف على فريق جنوى المتألق في الموسم الماضي .

وسيلعب روما لقائه الاول بدون مجموعة من النجوم الراحلين عن صفوف الفريق امثال اكويلاني وبانوتشي ...

ويسعى فريق روما الى ارضاء جماهيره بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق في الموسم الماضي والتي انتهت به في المركز السادس ورمت به خارج مسابقة دوري الابطال .

_________________
"محمد شريف "عاشق "رؤف خليف"
......الشئ من ماتاه لايستغرب......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد ميلانو
عضو جيد
عضو جيد
avatar

عدد المساهمات : 269
تاريخ التسجيل : 04/08/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: الدورى الايطالى يبدأ السبت بمواجهات سهلة نسبيا للكبار   الجمعة أغسطس 21, 2009 5:30 pm

ان شاء الله الدورى للميلان السنة دى وكمان أنا عندى احساس أنه حيعمل حاجة فى دورى أبطال أوروبا santa santa santa santa santa santa santa

_________________
"محمد شريف "عاشق "رؤف خليف"
......الشئ من ماتاه لايستغرب......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسام اوبتكس اند سليفر
عضو جيد جدآ
عضو جيد جدآ


عدد المساهمات : 394
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: الدورى الايطالى يبدأ السبت بمواجهات سهلة نسبيا للكبار   السبت أغسطس 22, 2009 5:49 am

اتمني ذلك يا محمد بس قبل اي ماتش المفروض ان ديدا يصلي ركعتين علشان ربنا يوفقه ومدخلش فيه اكتر من هدفين


هههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدورى الايطالى يبدأ السبت بمواجهات سهلة نسبيا للكبار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى محمود داود الشامل :: القسم الرياضـــــــــى :: أخبار الرياضة العالمية-
انتقل الى: